رئيس التحرير : مشعل العريفي

قصة صورة الأمير خالد بن بندر وزوجته الأميرة لوسي في سفارة المملكة ببريطانيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : لفتت صورة سفير سعودية لدى المملكة المتحدة، الأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود، وزوجته الأميرة لوسي، إعجاب رواد التواصل الاجتماعي، وثارت التساؤلات حول هوية موثق الصورة .
طالبة سعودية

من جانبها قالت موثقة الصورة ، وهي المصورة الضوئية السعودية أفنان عبدالكريم التي تدرس في بريطانيا من 2012 ،بحسب "العربية.نت" : "قمت بتصوير زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى لندن عام 2018، وآخر ما قمت بتصويره مراسم تسليم أوراق اعتماد الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وذلك خلال استقبالها له في قصر باكينغهام في العاصمة البريطانية لندن وأنا سعيدة بهذا".
بكالوريوس في إدارة الأعمال
وسردت تفاصيل قصتها مع التصوير، وقالت "حصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة أعمال من جامعة Westminster في لندن، وبعد تخرجي من الجامعة قررت أوظف تخصصي لأحول هوايتي في التصوير إلى مشروع تجاري".
حب التصوير منذ الصغر
وتابعت: "بدأ حبي للتصوير منذ الصغر في عمر الثالثة عشرة تحديداً، حيث كنت ألتقط صورا بكاميرا رقمية، وعندما وصلت إلى المرحلة الثانوية، أهداني والدّي أول كاميرا احترافية، وتعلمت ذاتياً فنون التصوير في محيط الأسرة، ثم توجهتُ أتعلم فنون التصوير الاحترافي مع كل التقاطة، فعندما تكون لدى المصور أو المصورة نظرة من زوايا عديدة ولديه أدوات التصوير كاملة، فسوف تظهر الصورة بأجمل حلة".




arrow up